كيفية تدخين الغليون: دليل المبتدئين

تدخين الغليون هو أكثر الطرق تميزًا من الناحية الجمالية للاستمتاع بالتبغ. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف كيفية تدخين الغليون ، فسيتم فقد هذا التأثير الأنيق. أصبح تدخين الغليون شيئًا من الفن المفقود. في هذه الأيام ، معظم الأشخاص الذين يشاركون في ذلك يفعلون ذلك من منطلق الشعور بالحنين إلى الماضي. ربما كان لديك جد استمتع بالنفخة بين الحين والآخر ، ربما مع أ ويسكي جيد ، أو تهدف إلى محاكاة بعض الفنانين الذين يدخنون الغليون. مهما كان الأمر ، فأنت تنوي اتباع التقليد العريق المتمثل في الاسترخاء باستخدام أنبوب.

محتويات

لذا ، كيف تدخن الغليون دون أن تبدو مثل الهواة؟ كما هو الحال مع معظم المساعي ، يبدأ كل شيء بالمعدات المناسبة.

كل ما تحتاجه لتدخين الغليون

  أيدي اقتصاص تنظيف أنبوب التدخين على الطاولة.

لا توجد وفرة كبيرة في المعدات التي تدخل في تدخين الغليون ، لكنك ستحتاج إلى بعض الضروريات:

الأنبوب الذي تختاره

تأتي الأنابيب في جميع الأصناف ، من أنبوب كوز الذرة الأساسي إلى الأنابيب الخشبية البسيطة إلى القطع المنحوتة المزخرفة للغاية والتي تحد من الأعمال الفنية. ما يناسبك له علاقة بالأذواق الجمالية الشخصية أكثر من أي شيء آخر.

أعواد ثقاب خشبية أو ولاعة أنابيب

بينما يمكن أن تعمل Bic التقليدية ، فهي ليست أسهل أداة لإدخال اللهب في وعاء الأنبوب الخاص بك. أعواد ثقاب خشبية أو أنابيب طويلة الولاعات هي أسهل طريقة لإنجاز المهمة.

عبث الأنابيب

ليس بالضرورة ضروريًا ، فهذه مفيدة لتعبئة وعاءك وتساعد في إضافة مظهرك الأنيق بشكل عام.

منظفات الأنابيب

إذا كنت ستنفخ أنبوبًا على الريج ، فسيتم انسداده.

تبغ

يعتمد نوع التبغ المناسب لك على تجربتك مع التبغ وأذواقك الشخصية. إذا كنت جديدًا في تدخين تبغ الغليون ، فإن المزيج اللطيف هو أفضل طريقة لتيسير الأمور. اسأل بائع التبغ المحلي عن التوصيات.

الآن لحم الأمر ...

كيف تدخن الغليون

  رجل يدخن غليون.

تدخين الغليون ليس نشاطًا سريعًا مثل تدخين سيجارة سريعة أثناء استراحة العمل. يعد هذا نشاطًا ممتعًا تمنح نفسك فيه لحظة لإبطاء الأمور قليلاً. لذلك بالنسبة للمبتدئين ، اقتطع لنفسك جزءًا كبيرًا من الوقت للجلوس والاستمتاع بغليون جيد ، كما يقول المثل.

بمجرد أن يتوفر لديك الوقت والمساحة للاستمتاع بالأنابيب المذكورة:

1. قم بتعبئة الوعاء

املأ الوعاء بقليل من التبغ ، ثم اضغط عليه برفق باستخدام المدك. يجب الآن أن تملأ في منتصف الطريق. قم بتثبيته بقرصة أخرى ، ثم قم بتثبيته مرة أخرى. في هذه المرحلة ، يجب أن يكون الوعاء ممتلئًا بحوالي ثلثي الطريق. الآن قم بإضافة رشة أخرى من التبغ وحشوها ، تاركًا مساحة صغيرة جدًا في الجزء العلوي من الوعاء.

2. اختبار التعادل

قبل الإضاءة ، اعطها بعض نفث الاختبار السريع للتأكد من أن الهواء يتدفق بحرية. إذا لم يحدث ذلك ، فابدأ من جديد.

3. تضيء

إذا كنت تستخدم أعواد الثقاب ، فقم بإشعال عود ثقاب وامنحه لحظة حتى يحترق الكبريت - وإلا فسوف يفسد نكهة التبغ. تطبيق المباراة أو ولاعة اللهب في الوعاء بحركة دائرية ، مع الرسم برفق على الأنبوب طوال الوقت. عادة ، سوف يضيء مرة واحدة فيما يعرف باسم 'الضوء الكاذب'. دع هذا يخرج ، ثم افعله مرة أخرى للحصول على 'ضوء حقيقي'.

4. نفخة - لا تستنشق بالضرورة ، رغم ذلك

على عكس السيجارة ، عند تدخين الغليون ، لا يستنشق معظم الناس رئتيهم. كما هو الحال مع أ سيجار ، تبغ الغليون يميل إلى أن يكون قوياً إلى حد ما ، والتجربة بأكملها تدور حول النكهة. استمتع بأخذ نفثات صغيرة من الدخان في فمك.

5. سرّع نفسك

لا تحاول تدخين الغليون بسرعة كبيرة - فقد تحصل على ما يسميه مدخنو الغليون ذوي الخبرة 'عضة اللسان' ، وهي إحساس حارق ومتهيج على سطح لسانك. النفخ بوتيرة مريحة والتمتع بها. ليس من غير المألوف أن يخرج الغليون ويتطلب إعادة إحياء عدة مرات خلال جلسة تدخين واحدة.

6. تنظيف عند الانتهاء

عندما تنتهي الجلسة ، تأكد من النقر على الوعاء أو كشطه ، لأن تركه لفترة طويلة قد يجعل من الصعب تنظيفه لاحقًا. إذا كان أنبوبك يصدر صوتًا أو إحساسًا بالغرغرة ، فإن الرطوبة قد تراكمت في الجذع وتحتاج إلى تنظيف أعمق. التنظيف المنتظم مهم أيضًا لضمان عدم تلوث طعم التبغ.

لجميع المقاصد والأغراض ، أنت تعرف الآن كيفية تدخين الغليون - استمتع!

من هنا ، فإن تحقيق أقصى استفادة من تجربة تدخين الغليون يدور بشكل كبير حول الشركة التي تحتفظ بها. بالنسبة للبعض ، يعتبر الغليون طريقة رائعة للجلوس في عزلة والتأمل في اليوم بسلام. بالنسبة للآخرين ، يعد تدخين الغليون نشاطًا اجتماعيًا يهدف إلى محادثة جيدة.

أيهما تفضل ، لديك الآن طريقة أكثر حضارة للحصول على دخان جيد.

تعليقات

دليل ، إرشادي ، ممتاز ، تدخين ، المستوى 2